الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة

0 190

الاعلانات

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة .. يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك ضمن مؤجلات الجولة “الرابعة” من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019، وذلك يوم الأثنين المقبل 24 فبراير الجاري 2020.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة

أستقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني خوض مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري في موعد يوم الاثنين ورفض تأجيل المباراة بسبب إزدحام المباراة ولاسيما لعب الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية.

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك يوم الاثنين المقبل 24 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب إستاد القاهرة الدولي للموسم 2020،2019.

الاعلانات

عاد فريق الأهلي يوم الجمعة الماضية من دولة الأمارات بعد خوض لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والذي انتهي بخسارة الفريق الأحمر بركلات الترجيح 3/4 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي علي ملعب “محمد بن زايد”بالعاصمة أبوظبي.

في المقابل يدخل فريق الزمالك مباراة الأهلي المقبلة في الدوري وتسيطر عليه حالة من السعادة والتفاؤل داخل جدران القلعة البيضاء بعدما نجح في أقل من أسبوع بالتتوج ببطولتي السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي والسوبر المصري أمام الأهلي خلال شهر فبراير الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي أمام الزمالك في الجولة “4” من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019

تذاع مباراة الأهلي والزمالك علي مجموعة قنوات “تايم سبورت”و “أون سبورت” وذلك لحصولهما علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2020،2019.

يذكر أن الاهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 15 مباراة خاضها حتي الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 15 مباراة خاضها خلال موسم 2020،2019.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول