الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

0 172

الاعلانات

يلاقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الأسبوع “السادس” من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء علي ملعب إستاد “المكس” بالإسكندرية وذلك يوم الجمعة 14 فبراير الجاري 2020.

يدخل المارد الأحمر مباراة المصري البورسعيدي قادما من فوز كبير علي فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشي في الجولة “السابعة عشر” من مسابقة الدوري المصري الممتاز وبهذا الفوز وصل فريق الأهلي إلي 42 نقطة حيث خاض الفريق 14 مباراة فاز في جميع مبارياته في الدوري حتي الأن ولم يتلقي أي هزيمة أو تعادل.

يسعي رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للمواصلة الأنتصارات وتحقيق أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري العام للموسم 2020،2019.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

الاعلانات

من جانب أخر قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم تأخير موعد أنطلاق مباراة الأهلي والمصري إلي الساعة الثامنة والربع بدلا من الساعة السابعة والنصف وجاء ذلك التعديل بسبب أقامت مباراة الزمالك والترجي الساعة السادسه مساء في نفس اليوم في السوبر الأفريقي وذلك حرصا علي إتاحة الفرصه للجماهير للمشاهدة المباراتين.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

تنقل مجموعة قنوات “تايم سبورت” و”أون سبورت” الفضائية مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي وذلك لحصولهما علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مباراة المصري

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 14 مباراة خاضها، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 15 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 12-2-2020

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول