الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة

0 158

الاعلانات

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة “السابعة عشر” من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020،2019.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

تنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش يوم الاثنين 10 فبراير الجاري 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة “17”من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي للمواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز علي طلائع الجيش لاسيما وبتحقيقه الفوز في 13 مباراة التي لعبها في الدوري الممتاز والظفر بالعلامة الكاملة في جميع مباريات الدوري حتي الأن.

استطاع الأهلي فك “عقدة” بيراميدز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بتحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، نجح الثنائي الإفريقي باحرازهما هدفين الفوز على بيراميدز بعدما كان متأخرًا بهدف سجله علي جبر في الدقيقة 54 إلا أن أستطاع أليو دباجي في احراز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 77 قبل أن يسجل أليو ديانج الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للأهلي وتحقيق أغلى ثلاث نقاط للأهلي في الدوري.

الاعلانات

الرباعي الغائب عن موقعة طلائع الجيش.

ويغيب عن فريق الأهلي لمواجهة الجيش الرباعي رمضان صبحي وسعد سمير ومحمد محمود وحمدي فتحي للإصابة.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

تنقل مجموعة قنوات “تايم سبورت” و” أون سبورت” الفضائية مباراة الأهلي والجيش وذلك لحصولهما علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2020،2019.

يذكر إن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 39نقطة من 13 مباراة خاضها، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 16 مباراة خاضها في مسابقة الدوري المصري.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول