الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

0 134

الاعلانات

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز والقنوات الناقلة..  يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة عندما يلاقي نظيره بيراميدز في الجولة “السادسة عشر ” من مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020،2019 .

موعد مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الخميس المقبل 6 فبراير الجاري 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب إستاد السلام بالدفاع الجوي،ضمن منافسات الجولة “16” من الدوري المصري الممتاز.

يأمل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز علي بيراميدز وفك “عقدة” الفريق أمام بيراميدز لاسيما في تفوق الفريق السماوي في المواجهات المباشرة سواء في الكأس او الدوري، أصبحت مباريات بيراميدز أمام الأهلي تشكل لغز كبير للجماهير الأهلي بسبب عجز الفريق الأحمر في كسر العقدة وتحقيق الفوز علي بيراميدز.

الأهلي يسعى للثأر من بيراميدز

الاعلانات

يدخل فريق الاهلي المباراة في محاولة لرد الأعتبار ومصالحة جماهيره بالفوز علي بيراميدز ، لاسيما بأن الفريق يعيش أفضل فترات الفنية بتصدرة لبطولة الدوري العام وبتأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

تنقل مجموعة قنوات “تايم سبورت” و” أون سبورت” الفضائية المباراة وذلك لحصولها علي حقوق بث بطولة الدوري المصري للموسم 2020،2019.

واجتمع فايلر باللاعبين قبل مران اليوم و التحدث إليهم لمدة ٢٠ دقيقة ، وحرص فايلر على التأكيد على بعض الأمور المهمة الخاصة بالمرحلة الحالية وغلق صفحة البطولة الإفريقية والتركيز في مواجهات الدوري المقبلة.

يذكر أن يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 36 نقطة من 12 مباراة خاضها، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 15 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول