الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

0 217

الاعلانات

تعرف علي موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة؟

 

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك اليوم الأثنين المقبل 19 يناير الجاري 2020 ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء علي ملعب إستاد المكس بالإسكندرية.

مباراة الزمالك مع المصري البورسعيدي اليوم

يدخل الفريق الأبيض مباراة المصري البورسعيدي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة أمام الجونة بهدفين مقابل لاشئ أحرزهما “محمود عبد الرازق شيكابالا، والمغربي الدولي محمد أوناجم”في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين خلال مران الفريق بملعب عبداللطيف أبو رجيلة “بميت عقبة”

الاعلانات

وأشاد بالمستوي الجيد الذي ظهروا عليه خلال المباريات الماضية وطالبهم بالإستمرار علي هذا المستوي، لاسيما والفوز في المباريات القادمة.

شدد كارتيرون علي أهمية مباراة المصري البورسعيدي القادمة وحثهم علي الفوز وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الإنتصارات من أجل الزحف نحو المنافسة علي لقب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي؟

تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي علي قنوات “أون سبورت”و”تايم سبورت” الفضائية وذلك لحصولهما علي حقوق بث مباشر للمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 12 مباراة خاضها، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة خاضها في بطولة الدوري العام المصري.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول