الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة

0 208

الاعلانات

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة.. قرر الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” برئاسة عمرو الجنايني علي إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك للموسم 2018،2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة ” أبوظبي”.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ” محمد بن زايد” بأبوظبي مباراة السوبر المصري بين الأهلي ونظيره الزمالك في المواجهة التي تجمع بينهما يوم الخميس المقبل 20 فبراير الجاري 2020 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت المملكة العربية الاماراتية.

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة للغاية بعد الفوز علي فريق الترجي التونسي في مباراة السوبر الأفريقي في المواجهة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية 14 فبراير في العاصمة القطرية ” الدوحة” وأنتهت بفوز الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

من جانب أخر يعيش المارد الأحمر حالة من الاستقرار الفني والإداري بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لعام 2019،2020 ، حيث خاض الفريق الأحمر 15 مباراة في الدوري المصري حصل من خلالهم علي 45 نقطة بالعلامة الكاملة، ولم يتلقي أي هزيمة أو تعادل حتي الأن.

يسعي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في تحقيق ثاني بطولاته مع الفريق الأبيض بعدما حصل علي أول ألقابة أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي الجمعة الماضية.

في المقابل يأمل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في تحقيق ثاني سوبر مصري له بعدما فاز علي الزمالك في سبتمبر الماضي في كأس السوبر المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للموسم 2017،2018.

الاعلانات

القنوات الناقلة للمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تعلن قناة “أبوظبي” الفضائية عن حصولها علي حقوق بث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في النسخة “17”من كأس السوبر المصري لعام 2018،2019 .

حددت قناة ” أبوظبي” الفضائية 4 معلقين للتعليق علي مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك وهم – فارس عوض – عصام عبده – علي سعيد الكعبي ، ولاول مرة معلق أجنبي للمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية.

حكم مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

 

الحكم النرويجى سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك والـVar حاضر ⁦، ويتولى مسئولية تقنية الفيديو، الكرواتيان  جوران جابريلو “حكم رئيسي”، وميرو جرجيتش  “حكم مساعد”.
حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري عمره 41 سنة وأدار مباريات يورو 2016 وكأس العالم تحت 17 سنة في 2011. بدأ التحكيم وعمره 16 سنة وبدأ المشوار الدولي وعمره 24 سنة ققط

يذكر أن الاهلي قد حصل علي كأس السوبر المصري 11 مرة، بينما الزمالك حصد لقب السوبر المصري 3 مرات فقط.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول