الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

0 190

الاعلانات

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة .. يفتح ملعب ستامفورد بريدج لاستضافة مباراة تشيلسي أمام نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة ” السادسة والعشرين”من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج “للعام 2019،2020.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة تشيلسي مع مانشستر يونايتد يوم الأثنين المقبل 17 فبراير الجاري 2020 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة “26” من البريميرليج.

يأمل فرانك لامبارد المدير الفني للفريق “البلوز” لتحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد من أجل تحسين مركز الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل مع فريق ليستر سيتي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة “الخامسة والعشرين” من الدوري الإنجليزي.

الاعلانات

يدخل الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 35 نقطة ويسعي للتحقيق الفوز علي حساب تشيلسي الذي يمتلك 41 نقطة تجعله في المركز الرابع من ” البريميرليج”.

تعادل مانشستر يونايتد مع نظيره ولفرهامبتون سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب”أولد ترافورد ” ضمن منافسات الجولة “25” من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج “.

القنوات الناقلة للمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الجولة السادسة والعشرين من “البريميرليج “

تنقل مجموعة قنوات “بي أن سبورت” المشفرة مباراة تشيلسي أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك لحصولها علي حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر إن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 35 نقطة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2019،2020

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول