الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة تونس ضد السنغال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 90

الاعلانات

كتب : كريم عبداللاة

يقدم لكم موقع ملعبنا موعد مباراة تونس ضد السنغال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ضمن إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وستقام مباراة تونس ضد السنغال اليوم على أرضية ستاد الدفاع الجوى فى تمام الساعة السادسة مساء” بتوقيت القاهرة ، وسوف تذاع المباراة علي قناة bein Sports Max HD 1.

 

تأهل المنتخب التونسى إلى المربع الذهبي بعد فوزه على منتخب مدغشقر بثلاثية دون رد، ونجح نسور قرطاج في العبور إلى نصف نهائي أمم إفريقيا للمرة الأولي منذ 15 عامًا، وتحديدًا منذ نسخة 2004 التي أقيمت على أرضه والتي تُوج بلقبها.

 

وقدم منتخب تونس أداء سيئ في هذة البطولة وخاصا في دور المجموعات، ولم يحقق الفريق الانتصار في أي مباراة وتعادل في الثلاث مباريات أمام كلا من مالي، أنجولا، موريتانيا.

 

صعد منتخب السنغال إلي دور نصف النهائي عن طريق منتخب بنين بهدف دون رد، بعد نجاح المنتخب السنغالي في التأهل كثاني مجموعة برصيد ست نقاط وقد أنتصر في بداية المشوار على حساب المنتخب التنزاني بهدفين نظيفيين، وفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على حساب منتخب كينيا، قبل أن يتلقى خسارة أمام منتخب الجزائر بهدف نظيف في الجولة الثانية.

 

وإليكم التشكيل المتوقع لمباراة تونس ضد السنغال:

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج بطريقته المعتاد عليها في جميع المباريات، وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب تونس كالآتي:-

 

طريقة اللعب: 4-3-3 أما التشكيل:

حراسة المرمى: معز حسن

الاعلانات

خط الدفاع: أسامة الحدادي – ياسين مرياح – ديلان برون – وجدي كشريدة

خط الوسط: فرجاني ساسي – إلياس السخيري – غيلان الشعلالي يوسف المساكني – طهوهبي الخزري

الهجوم: ياسين الخنيسي

ولا يوجد غيابات في صفوف منتخب تونس في هذة المباراة الهامة ضمن مباريات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بسبب الإيقاف، ولكن يستمر غياب الظهير الأيسر ” أيمن بن محمد ” بسبب الإصابة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب السنغال بطريقته المعتاد عليها في جميع المباريات، وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال كالآتي:-

طريقة اللعب: 4-2-3-1 أما التشكيل: حراسة المرمي: ألفريد جوميس

خط الدفاع: يوسف سابالي – خاليدو كوليبالي – شيخو كوياتي – لاميني جاساما

خط الوسط: بادو ندياي – إدريسا جاي ساديو ماني – هنري سايفيت – إسماعيلا سار

الهجوم: مباي نيانج

.ولا يوجد أى غيابات ضمن صفوف منتخب السنغال بداعى الإصابة أو الإيقاف

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول