الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للريال

0 197

الاعلانات

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة .. يلتقي فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة ” الرابعة والعشرين” من مسابقة الدوري الأسباني ” الليجا” لعام 2020،2019.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم

تقام مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في إطار الجولة “24” من الدوري الأسباني يوم الأحد المقبل 16 فبراير الجاري 2020 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب إستاد “سانتياجو بيرنابيو” بمدريد.

يدخل الميرنجي المباراة وهو قادم من فوز كبير وعريض علي فريق أوساسونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

يأمل زين الدين زيدان المدير الفني للريال مدريد في تحقيق الفوز علي سيلتا فيجو من أجل الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” الذي يحتل قمة برصيد 52 نقطة تجعله في المركز الأول.

القنوات الناقلة للمباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو في الجولة “24” من الليجا الإسبانية

تذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو علي مجموعة قنوات ” بي إن سبورت” المشفرة وذلك لحصولها علي حقوق بث الدوري الإسباني لعام 2020،2019.

الاعلانات

التشكيل المتوقع للريال أمام سيلتا فيجو

في حراسة المرمي – كورتوا

خط الدفاع – كارفخال – فاران – سيرجوا راموس – ميندي

خط الوسط – كاسيميرو – فالفيردي – لوكا مودريتش

أمامهم – توني كروس – إيسكو

وفي الهجوم – كريم بنزيما

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بقارق ثلاثة نقاط علي الغريم التقليدي برشلونه الذي يمتلك 48 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل فريق سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة من جدول ترتيب الدوري الاسباني لعام 2020،2019.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول