الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة ريال مدريد وسويداد والقنوات الناقلة

0 124

الاعلانات

بعد تعادل بطعم الخسارة من ملعب فياريال يعود الفريق الملكي للارض الملكية لاستقبال ريال سوسيداد ، ضمن منافسات الجولة الرـ 18 من الليجا.

المباراة هي الاولى على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو  منذ 21 يوم ، في خلالها سافر الفريق لابو ظبي وحصد لقب العالم وعاد لفياريال وحقق تعادل مخزٍ.

الفريق الابيض والذي يقدم موسماً اسوداً ظهر به نجوم ورموز الفريق بشكل سيء للغاية وغاب الاحتياطيون بين اصابة وسوء مستوىً ، مازال يتمسك ويحاول في بطولة الدوري على امل تحسن الحال ،ستكون مباراة سوسيداد مهمة لاعادة الفريق على السكة الصحيحة خصوصاً امام فريق تلقى 4 خسارات في مبارياته الاربعة الاخيرة.

سوسيداد لم يكن يوماً بالفريق الصعب على الريال ، ما علا كعب الريال على الفريق الباسكي ، لكن ريال مدريد اليوم مشاعٌ لأي فريق ليسجل نتيجة للتاريخ ،وهو ما سيسعى لتحقيقه ريال سوسيداد.

التشكيلة التي قد يبدأ بها سولاري ستضم : كورتوا – راموس – فاران مع كارفخال ومارسيلو .. امامهم كاسيميرو وكروس ومودريتش .. وفي المقدمة ايسكو و بنزيما ومعهم فاسكيز غالباً .. مع غياب اكيد ليورنتي و اسينسيو ودياز وبيل.. وبالتالي سيكون الشق الهجومي مكوناً من فاسكيز بنزيما وفينيسيوس .

منذ مطلع الالفية الجديدة تواجه الفريقان سابقاً في 32 مباراة بالدوري .. ريال مدريد فاز ب21 منها تعادلا 6 مرات وفاز سوسيداد 5 مرات فقط منها مرة في اخر 24 مباراة .. سجل ريال مدريد 85 هدفاً فيما تلقت شباكه 37 هدفاً.

في اخر 11 لقاء بالبيرنابيو حقق الريال الفوز 10 مرات وتعادل مرة
والهداف التاريخي للمواجهات هو كريستيانو رونالدو 15 هدفاً .. واكبر نتيجة سجلت كانت 5-2 في الموسم الماضي.

الاعلانات

أخر مواجهات الفريقين كانت في الجولة الاخيرة من الموسم الماضي حين تغلب ريال مريد بخماسية مقابل هدفين .. سجل اهداف الريال ” فاسكيز – رونالدو 3 – توني كروس”

وضع الفريقين في الليجا

– ريال مدريد رابع الترتيب برصيد 30 نقطة .. سجل 25 هدف وتلقى 20 هدفاً
– سوسيداد بالمركز 15 بالترتيب .. سجل 18 وتلقى 20 هدفاً

التشكيل المتوقع لريال مدريد

كورتوا (GK)
مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال
كاسيميرو – كروس – مودريتش
ايسكو
بنزيما – فاسكيز.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، على أرضية ملعب سانتيجو بيرنابيو، معقل الفريق الملكي، وسوف تكون منقوله على قناة بي إن سبورتس 3 ، ويعلق على أحداثها التونسي عصام الشوال.

يذكر أن ستكون المباراة تحد إدارة فنية للحكم خوسيه مونويرا .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول