الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون والقنوات الناقلة

0 88

الاعلانات

يخوض فريق ليفربول مباراة هامة أمام نظيره ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة “الخامسة والعشرون” من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون يوم السبت 1 فبراير الجاري 2020، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب إستاد “الإنفليد”.

يأمل يورجن كلوب المدير الفني الإلماني للريدز في مواصلة الفوز علي حساب ساوثهامتون في الجولة القادمة وتحقيق أكبر عدد من النقاط.

حقق ليفربول الفوز الأخير له في الدوري الإنجليزي علي حساب وست هام يونايتد بهدفين مقابل لاشي في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من البريميرليج قبل خوض لقاء غدا إمام ساوثهامتون.

الاعلانات

القنوات الناقلة للمباراة ليفربول مع ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول وساوثهامتون علي مجموعة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية وذلك لحصولهما علي حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

خاض ليفربول 24 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أستطاع في تحقيق الفوز في 23 مباراة وتعادل في مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد، وياتي من بعده مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي في المركز الثاني 51 نقطة.

الجدير بالذكر يحتل ليفربول صدارة الدوري الأنجليزي برصيد 70 نقطه من 24 مباراة خاضها، بينما يحتل ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 24 مباراة خاضها.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول