الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرنموث والقنوات الناقلة

0 108

الاعلانات

بعد الانتصار على هيدرسفيلد تستمر عجلة البريمييرليج بالدوران حيث يستقبل مانشستر يونايتد بورنموث على الأولدترافورد في اختتام مباريات الفريق لهذه السنة.

المان يونايتد يسعى لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في البريمييرليج لأول مرة في هذا الموسم والانتصار الثالث على التوالي تحت قيادة سولشاير والاستمرار في حصد النقاط سعياً للحاق بفرق المقدمة في الترتيب كما يبحث الفريق عن التحسن على المستوى الدفاعي والحفاظ على نظافة شباكه للمرة الثانية فقط في أولدترافورد في البريمييرليج هذا الموسم.

من جهته يسعى بورنموث الذي بدأ الموسم بشكل جيد قبل أن ينخفض مستواه مؤخراً إلى تفادي الخسارة الخامسة على التوالي خارج الأرض حيث يحتل الفريق المركز 12 خاسراً 7 من آخر 9 مباريات في البريمييرليج.

من حيث الغيابات يستمر غياب سمولينج وروخو ومكتومناي عن المباراة فيما تحوم الشكوك حولة جاهزية الثلاثي الهجومي مارسيال وسانشيز ولوكاكو.


من حيث التشكيلة الأساسية يتوقع أن يجري سولشاير عدة تغييرات على التشكيلة بعودة يونغ للتشكيلة الأساسية على الجانب الأيمن كما يتوقع عودة هيريرا للتشكيلة الأساسية وإقحام مارسيال ولوكاكو بشكل أساسي إلى جانب لينجارد في المقدمة.

الاعلانات

سجل المواجهات :

تواجه الفريقان في 15 مواجهة سابقة في تاريخهما في جميع المسابقات :
انتصر مانشستر يونايتد في 10 مواجهات
انتصر بورنموث في مواجهتين
تعادل الفريقان في 3 مواجهات

آخر المواجهات :

آخر مواجهة بين الفريقين كانت في ذهاب هذا الموسم في البريمييرليج وعلى أرض بورنموث وانتصر فيها المان يونايتد بنتيجة 2-1 سجل الأهداف مارسيال وراشفورد.

أما آخر مواجهة بين الفريقين على ملعب أولدترافورد فكانت في ذهاب الموسم الماضي في البريمييرليج وانتهت بفوز المان يونايتد بنتيجة 1-0 من توقيع لوكاكو.

بطاقة المباراة : المناسبة : البريمييرليج (الجولة 20)
الملعب : ملعب أولدترافورد
الزمان : الأحد 30/12/2018
التوقيت : 18:30 (بتوقيت دمشق)
القناة الناقلة : bein sport HD 2
الحكم : لي ماسون
المعلق : سوار الذهب

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول