الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ميسي يتفوق علي رونالدو قبل الجولة “16”من دوري أبطال أوروبا

0 216

الاعلانات

ميسي يتفوق علي رونالدو قبل الجولة “16”من دوري أبطال أوروبا.. تتجة أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلي أنطلاق دور “16”لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء غدا 18 فبراير 2020 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباريات الثلاثاء في دوري الأبطال دور الـ16

تنطلق غدا الثلاثاء 18 فبراير 2020 مسابقة دوري أبطال أورربا ضمن منافسات دور “16” من دوري الأبطال للموسم 2020،2019.

حيث تقام مواجهات نارية وقوية للغاية يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ليفربول الاسباني، بينما يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا علي بروسيا دورتموند، ويلاقي برشلونه الاسباني نظيره نابولي الإيطالي ، بينما يواجه يوفنتوس الأيطالي نظيره ليون الفرنسي.

ميسي يتفوق علي رونالدو قبل الجولة “16”من دوري أبطال أوروبا

الاعلانات

من جانبه تفوق ليونيل ميسي نجم برشلونه الإسباني ومنتخب الإرجنتين علي البرتغالي كريستيانو رونالدو في عددالأهداف قبل الجولة “16” من دوري أبطال أوروبا حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 26 هدفا خلال 28 مباراة خاضها مع برشلونه خلال هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، بينما أستطاع البرتغالي كريستيانو رونالد في تسجيل 23 هدفا خلال 30 مباراة خاضها مع يوفنتوس الإيطالي خلال مسيرته الجديدة مع اليوفي الذي أنضم إلي صفوفه عام 2019،2018، بعد تخلي ريال مدريد الإسباني عن خدمات النجم البرتغالي.

يتساويا ميسي ورونالدو في عدد الهاتريك

يتساوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ب 8 هاتريك مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي حيث يتساويا اللاعبان بنفس الرصيد 8 هاتريك خلال أحرازهما في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية.

يذكر أن ليفربول الإنجليزي هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بعد تغلبه علي توتنهام الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لاشي أحرزهما المصري محمد صلاح و ديفوك آوريجي.

هدافي دوري ابطال أوروبا قبل انطلاق دور الـ16 من البطولة 2019 _ 2020

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول