الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا.. ابناء ميت عقبة يفوزوا بصعوبة على ابناء السيد البدوي

0 121

الاعلانات

كتب: على ثابت

أنتهت مباراة الزمالك أمام نظيره طنطا في الجولة الثانية عشر ضمن منافسات بطولة الدوري العام ، بعد لقاء مرثوني، جعل عشاق ميت عقبة يقفون على أرجلهم جوال اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

وفاز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدت أثارة كروية ساخنة في أخر 10 دقايق ،في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد غزل المحلة.

الزمالك يقتنع أغلى ثلاث نقاط في الدوري

تمكن الزمالك من تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في بداية المباراة استحوذ الزمالك علي مجريات المباراة واهدر أكثر من فرصة عن طريق كريم بامبو و أوباما.

 

الاعلانات

تقدم الزمالك بهدف الأول عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 19 بعد تمريره سحرية من أسلام جابر  أنتفض طنطا وحاول إن يسجل هدف التعادل بعد ضغط كبير و وتراخي من لعيبة الزمالك وأستطاع وليد عادل أحراز هدف التعادل في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول، بعد تمريره من محمد أونش مهاجم طنطا، أنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

ملخص مباراة الزمالك وطنطا

 

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من الفريق الأبيض لاحراز هدف التقدم ،ألا أن أستطاع وليد عادل من أحراز الهدف الثاني لطنطا من ضربة جزاء بعد عرقله صحيحه لمهاجم طنطا محمد مجدي أونش.

 

ثم قام كارتيرون بتغيير لاعبين مره واحده بنزول أحمد سيد زيزو بدلا من كريم بامبو ونزول أشرف بن شرقي بدلا من عبدالله جمعة ،رغبة منه لتعديل النتيجة.

 

وفعلا أستطاع الزمالك أن يتعادل عن طريق محمد أوناجم في الدقيقة 87 ،وتنقلب المباراة وتزداد سخونة ومن هجمه مميزة في الوقت بدل الضايع أستطاع أحمد سيد زيزو من أحراز الهدف الثالث وهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط في الدقيقة92 من الوقت الضايع.

نقاط الزمالك بعد الفوز على طنطا

جدير بالذكر  أن الزمالك صعد إلى  المركز الثالث في بطولة الدوري العام برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على طنطا بثلاثية.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول