الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. زيدان يفك عقدة الــ 7 سنوات

0 192

الاعلانات

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. زيدان يفك عقدة الــ 7 سنوات أنهي نادي ريال مـدريد عقدة دامت سبع سنوات ، بعدما إستطاع التغلب علي جاره أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، في مباراة الديربي  ،والتي أقيمـت مساء اليوم السبت ، علي ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات بطولة الـدوري الإسباني لكرة القدم.

أنطلقت المباراة تحت أنظار 77 ألف متفرج كانوا حاضرين في ملعب سانتياجو برنابيو بصفارة الحكم خافيير استرادا ، الفريقان يدخلا اللقاء، وهم يملكون العديد من الاصابات..والتي واجهتهم أيضاً في نهائي السوبر، والذي جرى قبل أيام قليلة.

 

ملخص و نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 

زيزو يخوض اللقاء وهو منفرد في صدارة الليغا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما رفاق سيميوني فأنهم يقبعون في المركز الرابع.

خاض فريق ريال مدريد المباراة تحت قيادة زين الدين زيدان بتشكيل مكون :

تيبو كورتوا في حراسة المرمي.
في خط الدفاع : فيرلاند ميندي /  سيرجيو راموس /  رافائيل فاران / داني كارفخال
خط الوسط : توني كروس/  كارلوس كاسيميرو  / فيريديكو فالفيردي
خط الهجوم : ايسكو / كريم  بنزيما / لـوكا مودريتش

 

في حين بدأ أتلتيكو مـدريد تحت قيادة الداهية دييجو سيميوني بتشكيلة مكونة من :

الاعلانات

حراســة المرمي : يان اوبلاك
خـط الدفـاع : رينان لودي / سافيتش / فيليبي /  فيرسالكو
خـط الوسط : ساؤول نيجويز / توماس بارتي / دييجو ليورنتي / أنخيل كوريا
خط الهجوم : فيتولو / ألفارو موراتا

 

ملخص واهداف مباراة مباراة ريال مدريد واتلتيكو

 

بدأ الشوط الأول الذي كان الطرف الأفضل فيه هم الروخيبيلانكوس بدون أي منازع..
أهـدروا عديد الفرص الخطيرة ،  فانخيل كوريا أضاع انفرادة ارتطمت بالقائم الايسر للحارس كورتوا، والذي تعملق في التصدي لتسديدة فيتولو بينما غابت الفرص الخطيرة على مرمى اوبلاك

شهـد الشوط الثاني انعكاساً واضحاً في اللقاء..زيزو يغير عاداته ويقوم باجراء تبديلين قبل بداية الشوط الثاني، ليتغير شكل الفريق من 4,5,1 الى 4,3,3 وليصبح الفريق أكثر هجومياً.. بينما ضاع الاتلتي بشكل غريب جداً، لدرجة أنه لم يهدد كورتوا بتسديدة واحدة!

شهدت الدقيقة 57 أخيراً  كريم بنزيما  ينهي عذرية شباك لقاءات الديربي هذا الموسم ،والتي امتدت لأكثر من 265 دقيقة بدأت بـ 90 دقيقة في مباراة الذهاب لهذا الموسم، و 120 دقيقة في السوبر، و 57 دقيقة في لقاء اليوم.

تمريرة حريرية من فينسيوس يكسر بها دفاعات الأتلتي، إلى ميندي المنطلق يساراً، والذي ارسل كرة عرضية إلى مواطنه بنزيما ليتابعها بيمناه بقوة في مرمى اوبلاك.. برأيي 75% من الهدف هو تمريرة فيني المميزة.

 

النقاط وترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة

 

فـوز رفع به ريال مدريد رصيـده إلي 49 نقطة بفارق ست نقاط كاملة عن منافسه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يحتله برصيد 43 نقطة قبل مواجهته ضد ليفانتي مساء غداً، الأحد.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول