الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفهامبتون

0 96

الاعلانات

التعادل السلبي 0-0 يحسم مواجهة وولفهامبتون أمام ضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحتكم الفريقان إلى مباراة إعادة على ملعب أولد ترافورد في وقت لاحق.

 

تعادل فريق مانشستر يونايتد في  سلبيًا مع ولفرهامبتون في عقر داره ليحتكم الفريقان إلى مباراة الإعادة على ملعب أولد ترافورد.

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

واستضاف ذئاب المدرب البرتغالي الكفء، نونو سانتو، زملاء بول بوجبا على ملعب مولينيو لحساب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن الفريقين لم ينجحا في تسجيل أي هدف، ليتأجل حسم الفريق المتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة المحلية إلى مباراة الإعادة.

الاعلانات

تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة ولفرهامبتون

المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير دفع بتشكيلة مكونة من بعض البدلاء منذ بداية اللقاء، حيث تواجد أندرياس بيريرا مع ماتيتس في محور وسط الميدان، ولعب تشونج وماتا مع دانييل جيمس خلف المهاجم الشاب ماسون جرينوود.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفهامبتون

دفع سولشاير بالمهاجم الإنجليزي المميز ماركوس راشفورد في الشوط الثاني بغية مساعدة الفريق على تسجيل هدف الانتصار وحسم الأمور من ملعب الوولفز، ولكن بقيت النتيجة على حالها سلبية، ليُحرم متابعو المباراة من مشاهدة الأهداف على مدار الدقائق التسعين.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول