الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نجم البرازيلي يشكك في مصداقية جائزة الأفضل في العالم

0 157

الاعلانات

إعداد : كريم أحمد

أعرب البرازيلي فيليبي لويس عن أستغرابة من خروج ليونيل ميسي من القائمة النهائية لهذه الجائزة وشكك في مصداقية جائزة أفضل لاعب في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وصرح مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني في مقابلة عبر قناةGlobo Esporte البرازيلية: “هذه الجائزة تُمنح لأفضل لاعب في العالم، وبالنسبة لي فإن ميسي هو بحق أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن، كما كان الأمر خلال السنوات الماضية”. وأضاف النجم البرازيلي بالقول: “عدم ترشيحه يفقد هذه الجائزة مصداقيتها”.

الاعلانات

ولهذا السبب فإنه يرى أن لقب الأفضل لا يتوقف على نجاح النادي أو المنتخب الذي يلعب له اللاعب، موضحاً: “الأمر لا يتعلق هنا بما إذا كان قد فاز ببطولة العالم أو بدوري الأبطال. إنه الأفضل فحسب”.

ويذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن مطلع هذا الأسبوع الأسبوع عن القائمة المختصرة لجائزة “البالون دور” لموسم 2018، والتي شهدت مفاجأة كبرى بغياب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الأولى منذ عام 2007 علي الرغم من تحقيقه الثلاثية المحلية وتخطي دور المجموعات من المونديال وإحراز الحذاء الذهبي .

وترشح لنيل الجائزة كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح. وصرحت الفيفا إن اختيار الثلاثي تم بعد منافسة بين كل من البلجيكيين كيفين دي بروين وإدين هازارد والفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ورافاييل فاران والإنجليزي هاري كين وأخيراً البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

والجدير بالذكر أن ميسي (32 عاماً) يمتلك 5 كورات ذهبية وهو نفس عدد الجوائز التي أحرزها البرتغالي رونالدو.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول