الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نزيف دماء إصابات صفقات الأهلي الجديدة…تقريبا الجميع أصيب..

0 91

الاعلانات

بقلم // كتبت: سارة إسماعيل

نجحت إدارة النادي الأهلي في إبرام عدة صفقات من العيار الثقيل في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وبلغ حجم الصفقات 200 مليون جنية.

لم تشارك الصفقات الجديدة بشكل كامل ورغم هذا ضربت الإصابات النجوم المنضمين حديثا للنادي الأهلي، بعد مشاركتهم في عدة دقائق لم تكن بالكثيرة وتألق بعضهم فيها.

دعمت إدارة النادي الأهلي الفريق بعدة صفقات قوية أدت إلي تحقيق الفريق للفوز في عدة لقاءات في جميع البطولات المشارك بها الفريق، لكن الحظ لم يكن حليفا للاعبين أو الفريق .

حيث تمكن الإصابات من ضرب فريق الأهلي كالإعصار، وتهشم الأخضر واليابس فأكلت الإصابات اللاعبين الجدد والقدامى، والتي بدأت بمحمد محمود لاعب خط الوسط وصانع ألعاب الفريق الجديد والقادم من الفريق الدجلاوي.

جيرالدو لقاء وإصابة:

أصبح مهاجم فريق النادي الأهلي الجديد والقادم من فريق أول أغسطس لم يستطع الهروب والنجاة بنفسه من إنتكاسة الإصابات، وتعرض في خلال مشاركته للقاء سموحة وأصيب بشد في العضلة الخلفية، وأعتبرت تلك هي المشاركة الأولى لجيرالدو مع الأحمر ولقاء دجلة شارك في لقاءه الثاني.

محمد محمود لقاءين وصليبي:

سقط محمود محمود في الدقيقة من لقاء وسقطت معه قلوب جماهير النادي الأهلي عندما تم تشخيص حالته وإعلان الخبر الاسوأ في الموسم ” خبر عاجل… إصابة محمد محمود لاعب الأهلي الجديد بقطع في الرباط الصليبي”، و غيابه ما يقرب من 8 إلي 9 أشهر.

الاعلانات

حمدي فتحي” خليفه عاشور الجديد”:

بعد أن شارك حمدي فتحي مع فريق النادي الأهلي إعتقدت جماهير الفريق أنها قد عثرت بصفة نهائية على خليفه حسام عاشور أو ما يعوض فترة غيابه عن الفريق أو بعدما يعلن إعتزاله.

وشكل فتحي المنضم حديثا للقلعة الحمراء مع لاعب خط وسط الفريق عمرو السولية ثنائية مميزة للغاية، وأشاد الجميع بتلك الثنائية وحقق الاهلي الفوز في هذا لقاء مصر للمقاصة ب3 أهداف مقابل لاشئ. وبعد المستوى المبهر هذا يخرج طبيب الفريث ليعلن أن حمدي فتحي سيغيب فترة 10 أيام عقب إصابته بشد في العضلة الضامة.

ياسر إبراهيم وإصابة جديدة تدخل مستشفى الأهلي:

لم تستمر فرحة جمهور الأهلي العارمة بإنضمام مدافع الفريق الجديد ياسر إبراهيم قادما من سموحة، حيث تعرض لإصابة جديدة.

شارك ياسر إبراهيم تقريبا ما يقرب من لقاء ونصف وكانت كفيلة تماما بتعرضه لاصابة في العضلة الضامة، في لقاء وادي دجلة الآخير مع الفريق عقب 30 دقيقة فقط من شوط اللقاء الأول.

رمضان صبحي ” الحرص مطلوب”:

في لقاء وادي دجلة الاخير والذي فاز خلاله فريق الاهلي بنتيجة 2/1، رمضان صبحي صانع ألعاب الاهلي والمعار لمدة 6 أشهر من فريق هدرسفليد الإنجليزي، عندما شعر بالألم تنتابه في العضلة الأمامية، أشار للجهاز الفني للنادي الأهلي بأن يحدث تغيير تخوفا من أن تصيبه إصابه خطيرة وتتفاقم بإستكماله للقاء، وخرج على إثر الإصابة التي كانت عبارة عن إجهاد في العضلة الأمامية.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول