الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نظرة علي البريميرليج بعد انتهاء الجولة الخامسة

0 104

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير

الاعلانات

انتهت منافسات اخر مباريات الجوبة الخامسة من البريميرليج أمس حيث تعادل ساوثهمابتون مع برايتون بهدفين لكل فريق .

ولم تشهد الجولة تغييراً في مراكز القمة في البطولة ، حيث استمرت الأنطلاقة المثالية لفرق المقدمة ، بعد تغلب ليفربول علي توتنهام في لقاء مثير بهدفين مقابل هدف وحيد ، كما تغلب تشيلسي علي كاريف سيتي برباعية مقابل هدف وحيد وعاد مانشستر سيتي للعبه الممتع ونتائجه الإيجابية من جديد عندما فاز علي ضيفه فولهام بثلاثية نظيفه .

كما استفاق وولفر هامبتون ليحقق أولي انتصاراته علي ملعبه هذا الموسم علي حساب بيرنلي بهدف مقابل لا شئ ، تغلب وست هام يونايتد الذي قدم البداية الأسوء في البريميرليج علي مضيفه ايفرتون المتأثر بالغيابات العديدة بثلاثية مقابل هدف وحيد ، تغلب أرسنال خارج قواعده علي نيوكاسل بهدفين مقابل هدف ، وعاد الهداف التاريخي لنادي كريستال بالاس في البرميرليج ولفريد زاها ليقتنص 3 نقاط لفريقه أمام هدرسفيلد تاون بهدف من توقيع اللاعب .

وأوقف البرتغالي مورينيو انطلاقة واتفورد المثالية عندما تغلب عليه علي ملعب واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد ، واستمرت انتكاسة ليستر سيتي بهدما تلقي هزيمة قاسية من بورنموث برباعية مقابل هدفين .

واحتلت الفرق التي لم تسجل اي انتصار حتي الآن المراكز الأربعة الأخيرة في جدول الترتيب وهي كارديف وهدرسفيلد ونيو كاسل وبيرنلي الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة حتي الآن من 5 مباريات .

ويحتل البلجيكي ادين هازارد الذي يقدم انطلاقة مميزة جداً صدارة هدافي المسابقة حتي الآن برصيد 5 أهداف ، ويليه البلجيكي الآخر لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد برصيد 4 أهداف وبالتساوي مع كل من السنغالي ساديو ماني وموراي وميتروفيتش .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول