الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

نيمار دا سيلفا يكشف عن أمنياته في المستقبل

0 103

الاعلانات

ملعبنا_ كشف المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن أمنياته التي يرغب في تحقيقها، خلال السنوات القادمة.

نيمار دا سيلفا يكشف عن أمنياته في المستقبل

وقال نيمار  في تصريحاته مع صحيفة “سبورت ميدياست” : “أمنياتي لعام 2020، هي الفوز بكل ما أستطيع مع باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، ومبادلة قميصي مع إبراهيموفيتش”.

من هو إبراهيمموفيتيش الذي يحلم نيمار دا سيلفا بمبادلة قميصة معه

ويعد المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتيش من أبرز مهاجي العالم في العقد الآخير، ويلعب حليَا لنادي ميلان الإيطالي.

ولعب صاحب الـ38 عامًا لأبرز أندية أوروبا، من برشلونة، مارًا بإنتر ميلان، وميلان، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، بالإضافة لفترة احترافية في لوس انجلوس الأمريكي، ومن ثم العودة مجددًا لميلان في إيطاليا.

الاعلانات

أمنيات نيمار دا سيلفا في المستقبل

ويحلم نيمار، وباريس سان جيرمان بحصد لقب دوري أبطال أوروبا، لأول مرة للنادي الباريسي، الأمر الذي دفع فريق الأمراء للتعاقد مع المهاجم البرازيلي من برشلونة، كأغلى لاعبًا في تاريخ كرة القدم.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار صيف 2017، قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، ليكون بذلك أغلى لاعبًا في العالم.

امنيا

ويمتلك باريس سان جيرمان الثانئ كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، كأفضل مهاجمان شبان في العالم حاليًا، ويأمل في استغلالهما وحصد اللقب الأغلى على مستوى الأندية “دوري أبطال أوروبا”.

جدير بالذكر أن يمار دا سيلفا دائمًا ما أرتبط بالخروج من باريس سان جيرمان في كل سوق انتقالات، والعودة لفريقه السابق، برشلونة، أو الانتقال للغريم هناك في إسبانيا، ريال مدريد.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول