الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

هل يرحل مارسيلو عن ريال مدريد؟

0 186

الاعلانات

يعانى ظهير أيسر ريال مدريد البرازيلي مارسيلو   منذ الموسم الماضي بسبب انحدار مستواه بشكل ملحوظ، فأحد أساطير الفريق الملكي أوشكت فترته في البرينابيو على الإنتهاء .

هل يرحل مارسيلو عن ريال مدريد؟

هناك تضارب كبير داخل شعور جماهير ريال مدريد، فالبعض يكيل حزنًا على أحد اساطير النادي، الذي قدم الكثير للجماهير، وأسعدهم دائمًا، والبعض الآخر يرى بأن التاريخ لن ينفع حاليًا فالفريق ينافس على بطولات ولا يمكنه تحمل اخفاقات واخطاء نجومه السابقين.

أكثر لاعبي ريال مدريد سوءًا هذا الموسم 2020

تمكن زيدان من أعاد ريال مدريد إلى سيارة ألمانية متينة الفريق واقعي و يعتمد عليه للغاية ، يوفيتش منفصل عن المجموعة بشكل كامل هو مع الفريق منذ 7 أشهر و لم يتوافق معهم بعد ، مارسيلو يجب أن يراجع نفسه هو في هبوط مستمر هو الاخر .

أهم ميزة في ريال مدريد

يتميز ريال مدريد عن فرق العالم، أنه نادي واقعي، و جمهوره دائمًا ما يهمه الإنتصار وحصد الألقاب، وليس اللاعبين وتاريخهم، فلا يجوز أن يتسبب التاريخ في إنهيار الحاضر، وهذا ما ينطبق على وضع مارسيلو في الفريق الملكي، الإدارة والجمهور ترى بأن مارسيلو إنتهى وزيدان مستاء منه وعنفه على مستواه المتراجع.

أرقام مارسيلو مع ريال مدريد

الاعلانات

وصل ظهير أيسر ريال مدريد  مارسيلو  للمباراة 500 مع الفريق، حقق خلالها 345 انتصاراً ومسجلاً 36 هدف.كانت مقسمه على النحو التالي الدوري (350) دوري أبطال أوروبا (97) كأس الملك (32) مونديال الأندية (8) السوبر الإسباني (9) السوبر الأوروبي (4).

ريال مدريد أفضل دفاعيًا بدون مارسيلو

توقف  ريال مدريد عن استقبال الأهداف وهذا يرجع إلى غياب مارسيلو عن خط  بالدفاع في ووجود الفرنسي ميندي  ، البرازيلي صاحب (31 عام) والذي كان الظهير الأيسر الأفضل في العالم يواجه وقتاً عصيب حيث تعرض لأربعة إصابات هذا الموسم وغاب عن 12 مباراة ما يقرب 40% من مجموع مباريات الموسم.

في 19 مباراة خاضها  مارسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم بدأ أساسي في 12 مباراة وكان بديل في 6 مباريات حيث بدأ ضد سرقسطة وكان أداءه السيئ واضح، هذا ليس شيئ جديد في مسيرة مارسيلو الناجحة ولكن لأول مرة تواجد لديه منافسة واضحة.

لا يوجد شك  في أن ميندي لا يقدم لريال مدريد 10% مما يقدمه مارسيلو في الهجوم، ولكن مع وجود الفرنسي في الدفاع توقف ريال مدريد عن استقبال الأهداف وهذا يفرق مما كان عليه في المواسم الأخيرة.

مستقبل مارسيلو في ريال مدريد

ومع الحملات المتكررة ضده التي تتراوح بين التصيد والتقليد ومنها ما هو على حق، ومع تقدمه بالعمر، يبدو أن مرحلة الظهير الأيسر الخارق مارسيلو اقتربت من النهاية في ريال مدريد. سيخرج بعد شهور متوجاً بالنسبة لكثيرين كأفضل ظهير أيسر في التاريخ.. من رأي ما هو المكان المناسب له في الموسم المقبل؟

مارسيلو
مارسيلو

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول