الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

هل يطيح شهر اكتوبر بفالفيردي من برشلونه ؟

0 96

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير مكي

يسعي نادي برشلونة الإسباني إلي تصحيح أوضاعه مبكراً ومحاولة العودة إلي المسار الصحيح ، حيث تنتظره عدة مواجهات قوية في شهر أكتوبر ، وكان برشلونة قد تلقي هزيمة مفاجأه علي يد ليجانيس متذيل ترتيب الليجا بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات البطوله .

ولحسن حظ برشلونه ومدربه فالفيردي فقد تنفس الفريق الصعداء من جديد عند تلقي غريمه التقليدي ريال مدريد هزيمة قاسية من اشبيلية بثلاثية نظيفه ليبقي البارسا في صدارة الترتيب رغم الهزيمه .

هذا وتنتظر برشلونه مواجهات قوية علي المستويين المحلي والأوربي في ظل تراجع مستوي الهداف التاريخي للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم الأوروجواياني لويس سواريز .

حيث يحل البارسا ضيفاً علي توتنهام الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوربا .

توتنهام الذي استعاد عافيته مؤخراُ بعد فوزه الأخير في البريميرليج ، وأقصاؤه لواتفورد من منافسات الكأس بضربات الترجيح يسعي لمواصلة عروضه الجيده وتحقيق الانتصار علي النادي الكتالوني مستغلاً هشاشة دفاعه بتراجع مرعب لمستوي جيرارد بيكيه وإصابة صامويل اومتيتي .

كما يلتقي برشلونه بغريمين قويين علي المستوي المحلي عندما يلاقي فالنسيا في السابع من اكتوبر ويلتقي مع اشبيلية يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر ، وعادة ما تشهد منافسات البارسا مع الفريقين سخونة وندية كبيره .

 

الاعلانات

ويختتم برشلونه لقاءاته خلال شهر اكتوبر عندما يلاقي انتر ميلان في منافسات دوري أبطال أوربا .

وكان آخر لقاء قد جمع بين الفريقين ضمن منافسات المسابقة الأوربية قد شهد تفوق البارسا بهدف يتيم لم يشفع له للعبور الدور القادم بعد هزيمته في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليكمل الانتر مشوارع في البطولة ويحقق اللقب أمام بايرن ميونيخ الألماني في نهائي المسابقه .

فهل ينجح البارسا ومدربه فالفيردي من تخطي تلك التحديات بنجاح ، أم يكون ضحية في حالة الإخفاق

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول