الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

دسوقي يس من لاعب كمال اجسام الى صاحب نوادي رياضية (جيم)

0 119

الاعلانات

دسوقي يس من لاعب كمال أجسام الى صاحب نوادي رياضية (جيم)

إعداد : عبدالسلام محمد

بدأت قصة الشاب دسوقي يس دسوقي في أحد القرى البسيطة في محافظة القليوبية تدعى رمادة ، بدأ في مجال رياضة كمال الأجسام في عام 2007 و بدأ في المشاركة في البطولات المحلية.

الاعلانات

تتويج بعد طول إنتظار هذا ما تحقق لدسوقي في عام 2011 عندما إستطاع تحقيق بطولة القليوبية المفتوحة و تحقيقه للمركز الثاني في بطولة الجمهورية و كان عمره وقتها 20 عاما ، في عام 2013 حصل على مركز 3 في مسابقة أحمد علي و بعد ذلك بعام إستطاع تحقيق مركز2 في بطولة ماصل مانيا.

في عام 2015 أعلن دسوقي إعتزاله و إتجاهه للتدريب حيث بدأ في أخذ دورات أونلاين في البداية و أستطاع أن يتعلم سريعا ليقرر أن يفتتح النادي الرياضي الخاص به.

“في بداية الأمر لم يكن لدي ما يكفي من المال فقررت مشاركة شخص أخر و لكن بسبب بعض الخلافات لم تنجح الشراكة، بعد ذلك عملت كثيرا و في أكثر من مجال حتى إستطاعت تجميع المبلغ المطلوب و إفتتحت المركزالرياضي الخاص بي ثم تابع إفتتاح فرع آخر في المعادي و أعمل الأن في تجهيز فرع في الزاوية الحمراء”. دسوقي متحدثا عن المركز الرياضي (الجيم) و أضاف أنه يريد شكر اولا الله سبحانه وتعالى ثم عائلته و الكابتن عبدالعزيز حسانين معلمه و مدربه .

الجدير بالذكر أن دسوقي صاحب ال٢٨ وعشرون ربيعا الأن هو خريج كلية سياحة و فنادق و هو الأن متزوج و لديه بنتين تؤام. قصة نجاح دسوقي ليست فريدة من نوعها ولكنها تحتاج لتسليط الضوء عليها و الإستفادة منها .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول