تقرير NBA الأسبوعي 2021-2022 للموسمليحظى بموسم

العنوانMaleabna: تقرير NBA الأسبوعي لموسم 2021-2022 وصل موسم 

الدوري الاميركي للمحترفين إلى مباراته العاشرة في الموسم ، وتعمل الفرق على تحقيق أقصى إمكاناتها لتصبح قوة لا يستهان بها طوال الدوري. ارتقت العديد من الفرق إلى مستوى المناسبة في الألعاب التنافسية ، وهي مشاهدة رائعة!

لم يكن الدوري الاميركي للمحترفين أبدًا بهذه المنافسة منذ وقت طويل حيث يتنافس أكثر من 15 فريقًا على البطولة ، وفي مقال Maleabna اليوم ، ستحصل على آخر التحديثات حول إنتاج كل فريق في الألعاب. 

لوس أنجليس ليكرز: سحق تطلعات اللقب؟ 

يكافح ليكرز بعد أن عانى ليبرون جيمس من إجهاد في عضلات البطن قد يؤدي إلى تهميشه من 4-6 أسابيع. سيبلغ جيمس من العمر 37 عامًا ، وهو عامه التاسع عشر في الدوري منذ أن تم تجنيده في 2003. 

وصل ليبرون إلى مستوى غير مسبوق حيث لم يتألق سوى عدد قليل جدًا من اللاعبين حتى الآن. أقرب لاعب لعب بمستوى لائق في هذا العمر هو كريم عبد الجبار وكارل مالون اللذان بلغ متوسطهما أقل من 20 نقطة هذا الموسم. 

بينما لا يزال ليبرون جيمس يلعب كلاعب عظيم ، ليس هناك شك في أنه فقد بعض اللمسات في رياضته التي تمنعه ​​من البقاء بصحة جيدة طوال الموسم. دائمًا ما يدرك وقت الأب ، ويبدو أن وقت الأب قد حان خارج الباب الأمامي في بوابة ليبرون جيمس. 

معضلة راسل ويستبروك 

الفيل الموجود في غرفة كل هذا الموقف هو راسل ويستبروك الذي يكافح في الميدان ويلعب جنبًا إلى جنب مع النجمين في الأجزاء الأولى من الموسم. يقوم Westbrook بالتصوير بنسبة 25 ٪ فقط من ثلاثة هذا العام ، وتقريباً يبلغ متوسط ​​عدد مرات الدوران 7 لعبة وهو أمر طبيعي بالنسبة إلى Russell Westbrook. 

أسوأ جزء هو أن ليكرز أصيب بالعديد من اللاعبين المصابين قبل بداية الموسم مثل تريفور أريز وكيندريك نون ووين إلينجتون. تم ضرب جميع ليكرز مثل العام الماضي ، لكن الفارق الوحيد هو أن ليبرون أيضًا يعاني من إصابات دقيقة لا معنى لها إذا كان ذلك خلال الفترة المبكرة من مسيرته. 

توقع المحللون أن راسل ويستبروك لن يكون مناسبًا للنظام الذي يحاول ليكرز بناؤه ، ومع تاريخ إصابة هذا الفريق ، سيكون طريقًا صعبًا أمامهم للتنافس ضد دوري مكدس حيث يتعين عليك العمل كل ليلة لتأمين انتصاراتك. 

The Brooklyn Nets: هاردن يعود إلى شكل OKC الخاص به.

لقد كان أداء فريق Brooklyn Nets جيدًا هذا العام حتى الآن بدون Kyrie Irving التي رفضت أخذ اللقاح وهو بروتوكول إلزامي في الدوري الاميركي للمحترفين. الشباك حاليًا هي المصنفة رقم 4 في الشرق برقم قياسي 8-4. 

ليس هناك من ينكر أن ديورانت يمر بموسم أفضل لاعب مرة أخرى بدون أداء النجمين بشكل خاص ، ويجب أن تكون مشكلة ملحة بالنسبة للشبكات عندما يقوم جيمس هاردن بحساب متوسط ​​الأرقام المشابهة لأيام OKC الخاصة به. 

مع تعرقل فريق Nets وغيابه عن حارسه النجمي ، من المتوقع أن يلعب Harden بنفسه من عيار MVP. بدلاً من ذلك ، تجاوز تغيير القواعد رأسه وأصبح لاعبًا متوسط ​​المستوى طوال العام حيث سجل 18 نقطة فقط في كل مباراة عندما كان بإمكانه عادةً الاشتعال عند 30 نقطة إضافية لكل لعبة أثناء نومه عندما كان صاروخًا. 

الكل في الكل ، لدى Nets أشياء يجب اكتشافها ، خاصةً عندما لا يكون الشرق كما كان من قبل حيث توغلت فرق LeBron في التصفيات. بعد ثلاث سنوات من التواجد معًا ، لم يصل فريق Nets بعد إلى نهائي المؤتمر الذي ينبغي أن يثير قلقهم بالنظر إلى أنهم قاموا بتوقيع توقيع جميل مع Durant و Irving في عام 2019. 

Chicago Bulls: الحصان الأسود في الدوري الاميركي للمحترفين

يلعب The Bulls بشكل كبير حسنًا هذا الموسم هو المصنف الثاني للشرق. إنهم يلعبون بعلامة تجارية رائعة من كرة السلة على الجانبين الهجومي والدفاعي من اللعبة. 

تملي الأرقام لأنفسهم أنهم سمحوا بأقل عدد من النقاط بعد غولدن ستايت وميامي فقط ، ولديهم أعلى نسبة هدف ميداني وفرص كسر سريع في الدوري. 

عندما يركض فريق Bulls هذا في الملعب مع Caruso و Lonzo و Derozen و Zachery Levine ، فأنت تعلم أنه ستكون هناك بكرة تسليط الضوء في مكان ما. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يكون هناك قفزة كبيرة في نجوميتهم عندما يفوزون في المزيد من المباريات ويتم الاعتراف بهم على أنهم أكثر من مجرد فريق شاب يتمتع بإمكانات عالية. يمكن للثيران أن يربحوا كل شيء بشكل شرعي إذا استمروا في هذا النمط المعين من اللعب أسفل الخط هذا الموسم. 

Golden State Warriors: 2015 Warriors Flashback يبدو 

The Warriors مخيفًا للغاية في الوقت الحالي بعد خسارة مباراة واحدة فقط أمام Grizzlies قبل أسبوعين بفارق نقطتين فقط بسبب Grizzlies في الوقت الإضافي. هذا أمر لا يصدق مع العلم أنهم لن يهزموا إذا ضرب كاري تلك اللقطة لإنهاء الوقت الإضافي. 

بدون Klay ، أحد أفضل الرماة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين ، لا يزال المحاربون يحطمون الفرق من خلال تسديداتهم ذات الخطوط الساخنة من ثلاث نقاط ودفاع المنطقة الرائع الذي يعزز العلامة التجارية لكرة السلة ووريورز.

في حين أن كاري قد يكون أكبر سنًا ، إلا أنه لا يزال يحرق الملعب بعرضه المبهر لحركات الكروس أوفر وإطلاق النار من ثلاث نقاط ، وفي هذه المباراة الأخيرة فقط ضد هوكس ، سجل 50 نقطة بعد تسجيله 48 في الليلة التالية. 

لقد أصبح الآن الهداف الرائد واللاعب الأكبر سناً الذي سجل 50 نقطة على الأقل وتمريرات 10. المحاربون في هذه المرحلة بالذات هم المرشحون المفضلون بلا منازع للفوز بها طوال هذا العام ، ولن يفاجأ أحد إذا حققوا ذلك في المستقبل. 

ميامي هيت: إصابة بتلر 

يتباطأ فريق ميامي هيت بعد البداية الرائعة للموسم. سقط جيمي بتلر ضحية للإصابات مرة أخرى ، ويقوم فريق هيت بتعديل هجومهم ببطء بدونه في هذه الأثناء. 

مع الاستحواذ على كايل لوري ، أصبح فريق هيت أكثر من مجرد فريق كامل بعد فشله في البطولة والجولة الفاصلة في العامين الماضيين. لا يزال إيريك سبويلسترا يقوم بعمل رائع في تدريب فريق هيت ، وعلامته التجارية الدفاعية هي التي تجعله أحد أفضل الفرق في الدوري في الوقت الحالي. 

خلال مباراتهم الأخيرة ضد ليكرز ، فقدوا التسديدات المفتوحة التي كانت حاسمة لتأمين نتائج المباراة لصالحهم ، وهذا قد لا يثير قلق الكثير من المشجعين. 

بالإضافة إلى ذلك ، أثبتت The Heat مرارًا وتكرارًا أنها فريق رائع في التصفيات عندما يُسمح لها بوجود لاعبين رائعين ، ولا شك في أنهم لن ينسحبوا بعد التصفيات بعد سنوات من الاعتماد عليهم في ما بعد الموسم. 

يوتا جاز: هل سيصلون أخيرًا؟ 

لا يزال يوتا جاز يخيب آمال جماهيره عندما يفقد اللعبة 7 لقطات حاسمة ويفتقد الصدارة في التصفيات بعد أن قضى موسمًا عاديًا رائعًا. لا شك في أن دونوفان ميتشل لاعب رائع ونجم في هذا الدوري. 

ومع ذلك ، مع تشكيلتهم الأخيرة من اللاعبين الذين ظلوا على حالهم خلال السنوات الأربع الماضية ، فمن بين تلك الفرق التي ستؤدي إصابة واحدة أو اثنتان إلى تعطيل لعبهم بالكامل. علاوة على ذلك ، لديهم أفضل 5 دفاع وهجوم لا تنافسهم سوى 3 فرق أخرى ، وهم المصنفون رقم 1 في المؤتمر الغربي. 

يبقى أن نرى ما إذا كانت يوتا شرعية أم لا ، ولكن مع وجود قائمتهم الحالية كما كان من قبل ومع وجود فرق في مؤتمراتهم تتحسن بشكل كبير من حيث القائمة ، من الصعب التوصية بموسيقى الجاز عندما يتعلق الأمر بكونها أفضل المنافسين. 

بغض النظر ، يعتبر دونوفان ميتشل لاعبًا رائعًا ، ولا يزال جوردان كلاركسون يتمتع بعام متميز بعد فوزه بجائزة أفضل رجل في العام السادس في الموسم الماضي.

نيويورك نيكس:الفريق الأكثر جذرًا 

من المعروف أنلنيكس يقوم بحركات رهيبة في خارج الموسم حيث يوقعون لاعبين في عرض قريب من الحد الأقصى ويؤدون في النهاية أسوأ ما لديهم في الموسم. ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور في مكة لكرة السلة بعد أن وقع نيكس مع كيمبا ووكر من بوسطن. 

تعد نيكس الآن واحدة من أكثر الفرق إمتاعًا للمشاهدة ، ولديهم مدرب قوي التفكير سيعلمهم طرق الدفاع والهجوم المتميزين. ومع ذلك ، لا يزال نيكس ليس لديه لاعبين يمكنهم إشعالها في الملعب كما فعلت الفرق الأخرى الآن.  

هناك شيء واحد مؤكد وهو أن فريق نيويورك نيكس هذا سيحدث ضوضاء في هذه المباراة الفاصلة حيث اندلعت حديقة ماديسون سكوير عبر السقف مشجعة لفريقهم للفوز بألعاب البلاي أوف الحاسمة. 

اقرأ المزيد عن الدوري الاميركي للمحترفين هنا في Maleabna

إذا كنت تستمتع بقراءة هذا المقال عن الدوري الاميركي للمحترفين ، فعليك ألا تنظر إلى أبعد من زيارة Maleabna للحصول على أحدث أخبار الدوري الاميركي للمحترفين والتحديثات لمساعدتك في التغلب على الشائعات والمحادثات حول الدوري.

Leave a Reply

Your email address will not be published.