سجلات الدوري الاميركي للمحترفين المرتقبة من قبل فاصل كل النجوم

Maleabna: سجلات الدوري الاميركي للمحترفين المرتقبة من قبل كل النجوم

مشهد الدوري الاميركي للمحترفين الحالي مليء بالفرق التي لديها القدرة على الفوز بكل شيء. لا تحمل الأجزاء المبكرة من الموسم أي قيمة في المخطط العام للأشياء عندما تقترب التصفيات ، ولكن هناك إحصائية واحدة ينظر إليها معظم محللي الدوري الاميركي للمحترفين عند الحكم على فريق: سجلات كل النجوم. 

معظم الفرق التي لا تقدم أداءً جيدًا في الأجزاء السابقة من الموسم سيكون لديها سجلات أفضل بنهاية الموسم ، وهذا هو الوحيد لأنهم لعبوا بشكل أفضل في الوقت المناسب في فترة استراحة كل النجوم. 

في مقال Maleabna اليوم ، ستتعرف على الفرق المتوقعة التي ستدخل لعبة كل النجوم. 

لوس أنجلوس ليكرز: 23-18 سيكافح

لوس أنجلوس ليكرز في النصف الأول من الموسم لأنه يجب على ويستبروك دمج لعبته في تشكيلة الفريق مع زملائه النجمين ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس.

الخبر السار عن ليكرز هو أنه سيكون هناك نجم آخر لديه نفس المحرك والقيادة مثل ليبرون جيمس حيث لا يزال بإمكان راسل تقديم الهجوم وصناعة الألعاب عندما يجلس أحد النجمين. 

الأخبار السيئة عن ليكرز في هذا النصف من الموسم هي حقيقة أن راسل ويستبروك هو آلة دوران ، بمتوسط ​​ما يقرب من 7 تحولات في لعبة وهو أمر ضار بالفرق الجارية مثل شيكاغو ووريورز. 

بغض النظر ، لا يزال ليكرز يقدمون أداءً قويًا مع فريقهم النجمي كارميلو وويستبروك وليبرون وأنتوني ديفيس. المشكلات الوحيدة التي يواجهونها هي الإصابات وإيجاد التناغم المثالي للعب كرة السلة المرنة والمرحة!

ميامي هيت: 26-15تأهب

إن ميامي هيت في حالةفي الوقت الحالي الذين حصلوا على بداية مبكرة مما وضعهم في أحد أفضل الفرق في الدوري الاميركي للمحترفين. علاوة على ذلك ، فإن فريق Heat لديه العديد من الأجزاء العاملة التي تجعل قائمتهم كابوسًا دفاعيًا هائلاً للفرق البطيئة مثل Lakers. 

علاوة على ذلك ، استحوذوا على كايل لوري في غير موسمه وهو حارس مخضرم ساعد رابتورز على استعادة الرقاقة في عام 2019. هذا الفريق صارم ومليء بالقلب ولا يلين في الطرف الدفاعي حيث يمكنهم فعل الكثير في ترسيخ الطلاء وحراسة المحيط.

بمجرد أن يشتعل النجم الصاعد تايلر هيرو ودنكان روبنسون في النجومية ، يجب أن ينكمش الدوري خوفًا من سلالة مستقبلية تنتظر الحدوث /

غولدن ستايت ووريورز: 31-10 

هذا صحيح ، يبدو المحاربون وكأنهم الفريق الذي يجب التغلب عليه ، وبغض النظر عنهم جدول سهل مبكرًا ، لقد كانوا يضربون فرقًا يسارًا ويمينًا بعد اندلاع كاري إلى 40-50 نقطة في الليلة على خطه المكون من ثلاث نقاط. 

يكمن جمال هجوم المحاربين في أنهم عادوا إلى هجومهم ودفاعهم القديم حيث يكون Draymond Green هو المرساة على الطلاء ويقوم بتشغيل ميكانيكي دفاعي. لا يزال المدرب ستيف كير يتمتع بلمسة من الخبرة في تدريب فريق ووريورز الشاب ، وذلك بدون كلاي وايزمان. 

عندما يعود هذان الاثنان ، يستعد الدوري بشكل أفضل لاستعادة ذكريات كرة السلة من ماركة ووريورز ، حيث يبدأون في التسخين ويوفرون لك أفضل قوة هجومية في الدوري. 

بروكلين نتس: 27-14

عانى بروكلين هذا العام بسبب غياب مشاكل كيري إيرفينغ وهاردن الهجومية بسبب القاعدة الجديدة حيث لا يتم استدعاء الأخطاء في إيماءات وحركات معينة ، لكن ديورانت أكبر من أن يتعثر أمام هذه التحديات . 

الجزء الأكبر في بروكلين هو أنهم يظلون المصنفين الأربعة الأوائل في الشرق أثناء اللعب مع لاعبي الأدوار وهاردن المتعثر. ديورانت الآن مرشح أفضل لاعب في الدوري الذي يقود الدوري في التسجيل بجانب ستيف ، وسيبدو النيتس أفضل بنهاية عطلة نهاية الأسبوع. 

شيكاغو بولز: 30-11

سيسود الثيران في الشرق حسب التوقعات ، ولديهم هذا الأسلوب الفريد في كرة السلة الذي يعود إلى الأيام الخوالي حيث تجري الفرق بسرعة وتلعب دفاعًا قويًا. شعار فريق Bulls هذا العام مختلف تمامًا ، وكل ذلك له علاقة بالتعاقدات الجديدة التي حصلوا عليها من خارج الموسم. 

بالنسبة للمبتدئين ، سيلعب Lonzo Ball دور القاعدة الذي سيبدأ الهجوم. لقد طور أيضًا لقطة قفزة أفضل حيث تبدو حركته أكثر مرونة وطبيعية على عكس موسم المبتدئين والسنة الثانية. 

علاوة على ذلك ، لم ينته الثيران من التعاقدات حتى الآن ، حيث انضم أليكس كاروزو إلى المجموعة التي ساعدت فريق ليكرز على الفوز بالبطولة بسبب دفاعه المرن والغمس المميز الذي يشعل الجماهير على المدرجات. 

تعتبر Bulls مفاجأة هذا العام ، ويبدو أنها لن تتوقف في أي وقت قريب. يأمل الجميع فقط أن يتخذ الثيران موقفًا في التصفيات وأن يبذلوا قصارى جهدهم للعودة إلى النهائيات مرة أخرى منذ أن قادهم الأردن إلى الفوز. 

ميلووكي باكس: 24-18

من المدهش أن حامل اللقب يمر بوقت عصيب هذا الموسم بسبب إصابة كريس ميدلتون. ومع ذلك ، لا يزال جيانيس رجل الساعة ويقدم الهجوم والدفاع في نفس الوقت. 

يجب أن يشعر Bucks بالقلق من معرفة أن الفرق القادمة ستعمل على التخلص من تطلعات اللقب. ومع ذلك ، فإن أفضل لاعب مرتين لن يقبل بالهزيمة ، حيث يمكنه حمل فريق باكس هذا إلى النصر والقيام بجولة فاصلة تستحق المشاهدة. 

واشنطن ويزاردز: 29-13 منشطبواهم على أنهم سرعان ما

المثير للدهشة أن السحرة هم الآن البذرة الأولى ، وعلى الرغم من أن معظم الناس قدولكنهم سيعودون إلى سلوكهم القديم المتمثل في كونهم فريقًا سيئًا ، فإن هذا التنبؤ يقول أن السحرة هم بصدق. 

إذا أضفت نسب البطولة إلى المزيج مع Kyle Kuzma و Kentavius ​​Caldwell-Pope ، فسيكون لديك فريق رائع بغض النظر عن النجوم فيه. يحظى برادلي بيل بموسم رائع حتى الآن ، ولكن بحلول نهاية الموسم ، فإن ويزاردز يتطلعون أقرب إلى المصنف رقم 4 أو 5 عندما يقال كل شيء وينتهي. 

فيلادلفيا 76ers: 22-19 يواجهSixers

Theنفس المأزق مثل The Nets ، لكن أسوأ لأنه ليس لديهم دعم All-star لمساعدة Joel Embiid. من المدهش أن فريق The Sixers يبلي بلاءً حسنًا هذا الموسم على الرغم من غياب بن ، لكن أكثر ما يحتاجون إليه هو صناعة اللعب القوية. 

بدون بن سيمونز ، ما زالوا فريقًا أسوأ بالنظر إلى أن سيث كاري يتعامل مع الكرة. قد تتم التجارة قبل الموعد النهائي ، وستفعل المعجزات إذا كان سيكسرز سيحصل على حارس نقطة مماثل يمكنه لعب النقطة بشكل جيد. 

نيويورك نيكس: 25-16

يحظى نيكس بموسم مذهل حتى الآن يضعه ضمن أفضل 3 فرق في الشرق. لدى نيكس تاريخ طويل من كونها فظيعة وكانت على هذا النحو في المواسم الخمسة الماضية. 

يلعب فريق نيكس الآن بشكل جيد للغاية وقد قدموا أداءً قويًا في الجانب الدفاعي حيث كان كيمبا يرتدي قميص نيكس بعد انتهاء الموسم. نيكس هو أكثر الفرق المحبوبة في الدوري في الوقت الحالي وهم ممتعون للغاية لمشاهدتهم. 

لا يزال Julius Randle يسجل 20 نقطة في كل مباراة ، ويتطلع RJ Barrett إلى صنع اسم لنفسه باسم New York Knick ، ​​ويحب المشجعون الفريق في كل مرة يلعبون فيها في الحديقة. 

بوسطن سيلتيكس: 21-19

لم يكن سيلتيكس كما كان عليه في فترة ذروة بيرس وغارنيت وروندو. بدلاً من ذلك ، لديهم القدرة على أن يصبحوا فريقًا رائعًا آخر من فريق Celtics مع لاعبين أساسيين مثل Jaylen Brown و Jayson Tatum و Marcus Smart. 

عانى فريق سيلتيكس لسبب واحد: ليس لديهم حارس جيد يمكنه إدارة الهجوم. كان من الممكن أن تكون كرة Lonzo مثالية بالنسبة لهم نظرًا لأنه يتمتع بالميل الطبيعي للتغلب على النقطة وتمرير الكرة لفتح زملائه في الفريق. 

بقدر ما أظهر عظمة Jayson Tatum خلال اللحظات المثالية ، إلا أنه لا يزال غير قادر على إدارة النقطة وتسهيل مثل LeBron James أو Jason Kidd. التجارة مع أحد لاعبيهم لصالح ريكي روبيو ستكون رائعة أيضًا للفريق. 

يوتا جاز: 30-11تتعادل 

سوفيوتا مع ووريورز لأفضل فريق في الغرب مع 30-11 بنهاية استراحة كل النجوم. لا يزال لدى يوتا بعض الأشياء لإثباتها بحلول الوقت الذي يبدأ فيه ما بعد الموسم ، وسيحتاجون إلى إثبات للدوري أنهم الصفقة الحقيقية. 

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالموسم العادي ، فإن يوتا هي واحدة من أفضل الفرق ، إن لم تكن كذلك. ومع ذلك ، فإن مشاكلهم في المباراة الفاصلة جعلت المحللين الآخرين يثبطون عزيمتهم عن الوقوف على قاعدة التمثال بسبب الإخفاقات المستمرة في التصفيات.

وغني عن القول ، أن دونوفان ميتشل لا يزال نجماً ، وسيجعل من الصعب التغلب على موسيقى الجاز.

Leave a Reply

Your email address will not be published.