Maleabna: آخر الأخبار الرياضية في جميع أنحاء العالم

كن على اطلاع بأحدث الأخبار الرياضية في جميع أنحاء العالم عندما تقرأ عنها هنا في Maleabna. اكتشف المزيد الآن. أهم الأخبار الرياضية حول العالم في شهر ديسمبر هي التالية:

1. فريق New Zealand Rugby Sevens في الأولمبياد يعتبر سباعي الرجبي الأولمبي أحد أكثر الأحداث الرياضية مشاهدةً وقد كان لسنوات عديدة. هذا العام ، تقام البطولة في اليابان وسيستضيفها الساموراي. إنه لشرف عظيم أن يكون لدينا فريق Kiwi للرجبي سيفينز في الأولمبياد ونأمل أن يسيروا على ما يرام. أصبحت سباعات الرجبي حدثًا ضخمًا وهناك العديد من الفرق المختلفة في البطولة. يتم لعب بطولات الرجال والسيدات بشكل منفصل وهناك فرق وطنية مختلفة تشارك في كل بطولة. تقام بطولة الرجال منذ عام 1985 ، وتقام بطولة السيدات منذ عام 1985 ،

وسيلعب كل فريق 14 مباراة على مدار ثلاثة أيام.

3. كأس ​​العالم FIFA 2018 في روسيا ستقام كأس العالم 2018 FIFA في روسيا هذا الصيف ونأمل أن يستمتع المضيفون الروس بنجاحهم. كانت هناك بعض الخلافات أثناء التحضير لكأس العالم ولكن هذا أمر متوقع عندما تخطط لمثل هذا الحدث الضخم. ستستضيف روسيا بطولة الرجال في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو ، وجرت قرعة مراحل المجموعات على ملعب إيكاترينبرج أرينا.

4. فوز فرنسا على أوروجواي في نهائي المونديال – الفرنسي هو الفائز بلقب كأس العالم 2014 بعد فوزه على مضيفه الأوروغواي 1-0 بهدف من بليز ماتويدي في الدقيقة 78.

5. هزمت جنوب إفريقيا أستراليا في نهائي كأس أبطال الكريكيت الدولي – فاز فريق Springboks بأول لقب لهم في بطولة كأس الكريكيت الدولية بفوزه الرائع 35 مرة على الأسترالي. إنه أيضًا أول فوز لهم في البطولة على أرضهم.

6. الولايات المتحدة تفوز بكأس MLS للمرة الثالثة على التوالي – فاز جالاكسي لوس أنجلوس بنتيجة 3-2 على ريال سولت ليك ، وسجل روبي كين هدف الفوز بعد صده الرائع من راؤول خيمينيز.

7. أرسنال وبرشلونة أنهيا سنوات من التكهنات بالاتفاق على أجر أليكسيس سانشيز – اتفق المدفعجية على الرسوم مع مانشستر سيتي للتعاقد مع تشيلي الدولي سانشيز. سوف ينضم إلى النادي في يناير.

8. انتهت مباراة فرنسا وإيطاليا بالتعادل – فازت فرنسا على إيطاليا 2-2 مع تعادل الفريقين وقت صافرة النهاية. بعد 90 دقيقة من الجمود ، حُسمت المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سقط مدافع إيطالي مصابًا وتم طرده من الملعب على الفور.

Leave a Reply

Your email address will not be published.