Maleabna: أبرز الأخبار في أبريل 2022 في العالم

احصل على أحدث المعلومات حول المشهد السياسي والتحديثات الترفيهية والقطاع الصحي في العالم مع تسليط الضوء على أخبار Maleabna لشهر أبريل! آخر الأخبار في العالم التي تحتاج إلى معرفتها هي ما يلي:

1. كيم جونغ أون الكوري

تجربة أسلحة نووية “وشيكة” ورد أن كيم جونغ أون الكوري الشمالي قد أجرى تجربة أسلحة نووية “وشيكة”. سيكون الاختبار هو الاختبار النووي الثالث لكوريا الشمالية في عام 2018 ، وسيكون الأول منذ أن أصبح كيم جونغ أون زعيمًا للبلاد في عام 2011.

قيل إن الاختبار قد تم التخطيط له في 15 أبريل ، وبحسب ما ورد أعطى زعيم البلاد طلب الاختبار قبل يوم واحد. وبحسب ما ورد أخبر زعيم البلاد الجيش أن الاختبار سيجري في 15 أبريل ، وأن موقع التجارب النووية في البلاد سيخضع للتفتيش والمراقبة.

وبحسب ما ورد أخبر زعيم البلاد الجيش أن الاختبار سيجري في 15 أبريل ، وأن موقع التجارب النووية في البلاد سيخضع للتفتيش والمراقبة. وبحسب ما ورد دعا زعيم البلاد إلى انتقام “أقصى” إذا قامت الولايات المتحدة بعمل عسكري ضد البلاد.

2. كيم جونغ أون

رئيس كوريا الشمالية يجري تجربة أسلحة نووية “وشيكة”. ورد أن كيم جونغ أون قام بتجربة أسلحة نووية “وشيكة”.

كدليل على تحدي البلاد ، ستكون التجربة هي التجربة النووية الثالثة لكوريا الشمالية في عام 2018 ، وستكون الأولى منذ أن أصبح كيم جونغ أون زعيمًا للبلاد في عام 2011.

قيل إن الاختبار قد تم التخطيط له في 15 أبريل ، وبحسب ما ورد أعطى زعيم البلاد الأمر بإجراء الاختبار في اليوم السابق. وبحسب ما ورد أخبر زعيم البلاد الجيش أن الاختبار سيجري في 15 أبريل ، وأن موقع التجارب النووية في البلاد سيخضع للتفتيش والمراقبة.

وبحسب ما ورد أخبر زعيم البلاد الجيش أن الاختبار سيجري في 15 أبريل ، وأن موقع التجارب النووية في البلاد سيخضع للتفتيش والمراقبة. وبحسب ما ورد دعا زعيم البلاد إلى انتقام “أقصى” إذا قامت الولايات المتحدة بعمل عسكري ضد البلاد.

3. قد تكون نيو أورلينز هي اختيار ترامب للنائب العام القادم

لعمدة نيو أورلينز ، يُقال إن ميتش لاندريو يجري محادثات مع الرئيس دونالد ترامب ليكون المدعي العام المقبل. لاندريو هو ديمقراطي وممثل سابق للولايات المتحدة.

وبحسب ما ورد التقى العمدة بترامب في البيت الأبيض يوم الثلاثاء ، وكان يجري محادثات مع الرئيس بشأن الوظيفة.

4.  

أحد الأسباب الرئيسية لعدم دعم الأمريكيين لسياسات ترامب الاقتصادية هو أنهم لا يعرفون ما هي

دراسة جديدة وجدت أن الأمريكيين لا يدعمون سياسات ترامب الاقتصادية لأنهم لا يعرفون ما هي.

وجدت الدراسة أنه حتى لو تم إبلاغ الأمريكيين بسياسات ترامب ، فإنهم ما زالوا غير قادرين على دعمهم.

وجدت الدراسة أنه حتى لو تم إبلاغ الأمريكيين بسياسات ترامب ، فإنهم ما زالوا غير قادرين على دعمهم. ووجدت الدراسة أيضًا أن الأمريكيين لديهم فهم أفضل لسياسات ترامب عندما يتم إبلاغهم بها ، لكنهم ما زالوا لا يدعمونها.

5. علاج هشاشة العظام يمكن أن يساعد في إنقاذ ملايين الأرواح

هشاشة العظام هي حالة تجعل العظام هشة وأكثر عرضة للكسر. يمكن أن تسبب الحالة كسورًا يمكن أن تسبب الألم والعجز وحتى الموت.

وجدت الدراسة أن علاج هشاشة العظام يمكن أن يساعد في إنقاذ ملايين الأرواح ، ويمكن أن يكون فعالاً من حيث التكلفة. وجدت الدراسة أن علاج هشاشة العظام يمكن أن يساعد في إنقاذ ملايين الأرواح ، ويمكن أن يكون فعالاً من حيث التكلفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.