الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام و القنوات الناقلة

0 223

الاعلانات

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام و القنوات الناقلة.. يستضيف فريق نادي توتنهام هوتسبير نظيره فريق ليفربول ،مساء  السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير لعام 2020 ميلادياً ، والموافق الخامس عشر من جمادي الأول لعام 1441 هجرياً ،وذلك ضمن لقاءات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام و القنوات الناقلة

يدخل فريق ليفربول المواجهة منتشياً بحسمه لديربي الميرسيسايد علي حساب نادي إيفرتون بهدف يتيم سجله الشاب كورنيس جونز ضمن مباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

يعيش توتنهام أسوء أيامه مع السبيشال وان جوزيه مورينيو ، عاني كثيراً خلال الأيام الأخيره ، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من وداع كأس الإتحاد الإنجليزي،حيث ظل خاسراً أمام فريق ميدلسبره حتي اللحظات الأخيرة ،والتي شهدت تسجيل لوكاس مورا هدف التعادل وإنقاذ توتنهام من شبح الخروج المبكر،وكانت تعاني كتبية السيبرز تعاني بشدة من الإرهاق بسبب الضغط المتوالي للمباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة مساء  السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير لعام 2020 ميلادياً ، والموافق الخامس عشر من جمادي الأول لعام 1441 هجرياً ،وذلك ضمن لقاءات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ،ويستضيف المواجهة ملعب توتنهام الجديد.

تبدأ المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ،والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

سقوم مجموعة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ،بنقل مباراة ليفربول ضد توتنهام علي قناة beIN SPORTS 2HD مباشرةً علي الهواء،وبتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد توتنهام :

 

يفتقد فريق ليفربول خدمات مدافعيه الكرواتي ديان لوفرين والكاميروني جويل ماتيب في مباراة توتنهام ، ولكن تبقي جميع الأوراق الرابحة للمدرب يورجن كلوب متاحة من أجل إستكمال مسيرة الإنتصارات والتربع علي عرش قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومن المتوقع ان يعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب علي التشكيلة المعتادة التي يخوضها بها أغلب مبارياته وهي ستكون في المرمي الحارس أليسون بيكر من أمامه الثنائي فان دايك وجو جوميز مع ثلاثي في خط المنتصف بقيادة هندرسون وثلاثية صلاح وماني وفيرمينو في الهجوم.

 

الاعلانات

التشكيل المتوقع وخطة اللعب | 4-3-3

 

حراسة المرمي : أليسون بيكر
خط الدفاع : أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد
خط الوسط : فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا
خط الهجوم : ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

 

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام ضد ليفربول :

تعاني كتبية جوزيه مورينيو من غياب نجمه الاول وقائد الفريق المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي يغيب ثلاثة أشهر ، وكذلك يغيب لاعب الوسط الفرنسي موسي سيسكو نفس المدة التي يغيبها زميله ، إلي جانب الحارس هوجو لوريس و  ندومبيلي وبن ديفيز وداني روز.

 

التشكيل المتوقع وخطة اللعب | 4-2-3-1

 

حراسة المرمي : جازانيجا

خط الدفاع : يان فيرتونخين – توبي ألدرفيرليد – دافينسون سانشيز – سيرجي أوريير

خط الوسط المدافع : إيريك داير – هاري ويلسون

خط الوسط المهاجم : ريان سيسيجنون – ديلي آلي – لوكاس مورا

خط الهجوم : هيونج مين سون

يذكر أن فريق ليفربول يحتل قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة من 20 مباراة وله مباراة مؤجلة مع ويست هام يونايتد ستقام في التاسع والعشرون من يناير الجاري ،فيما يحتل فرييق توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 30 نقطة من خلال 21 مباراة خاضها الفريق.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول